تَعرف على المُدربة ليلى كحيل

مَن هي ليلى كحيل؟

أنا ليلى مدربة حياة وعلي أن أكون صادقه تجاه نفسي ونفسك لم أصل هُنا إلا بعد أن خُضت تجارب الحياة، ومررت بالكثير من التجارب المؤلمة واحساس العار والغضب، تلقيت دروس مؤلمة من الأقربون ومن علاقات ظننت أنها خيرًا لي.

كنت غاضبة جداً ومُتأنبة ونادمة ومُهملة ومؤجلة ولا اكمل أي هدف ابدأ به وكنت مُسرفة بتبذير واهمال.. وامور عدة وضعتها على نفسي وتوقعت انها حقيقتي.. حتى وصلت للقاع و أردت أن اُنهي حياتي، ببساطة لأني كرهت ليلى والحياة وظننت أن موتي خلاصي مني!

إلى ان نادتني روحي بنداء جعلني اتساءل عن كل مايحدث معي وعن حياتي وسبب وجودي على هذه الأرض! وتمعنت في قول الله سبحانه وتعالى ( وفي أنفسكم افلا تبصرون) ومن هنا بدأت أرى النور من داخلي الذي لطالما كان هناك ولكن صدماتي والآمي حجبت عني رؤيته.
وتخبطت في مدارس الوعي والمدربين والاختصاصين والكُتب الى ان رأيت نفسي اخوض في هذا الطريق بكل حب وشغف وطمأنينة، وفي كل تحرر من صدمة وألم أرى ذاتي بوضوح اكبر.. وأرى حقيقتي التي لطالما كُنت اجهلها!
والآن احب نفسي جداً، ومُتصالحة مع الماضي
واعيش علاقات ازدهر بها، وحققت جزء كبير جداً من اهدافي.

لذلك أنا افهمك واعلم ماهية الأسئلة التي تدور برأسك لكن اختر ان ترى ذلك النور الذي بداخلك .
وانا هنا اساندك واساعدك من خلال الاستشارات الخاصة او الدورات حتى تتشافى وتتحرر..
‎ولكن تذكر طريق التشافي يحتاج الى عمل وصبر واستمرارية.

تنوية:
أصدرت كتابين (كن كما تريد ) موجه لفئة الأعمار الصغيرة، وكتاب (لماذا) موجه لجميع الأعمار.
واملك مركز خاص للتشافي ومنهج خاص للتشافي من الصدمات والمشاعر وعلاج العلاقات والسلوك (على مستوى المال والعمل والنجاح والصعيد الشخصيي.)

اهلاً وسهلاً بِك في مساحة الامان والحب معنا 💡
انت في المكان والوقت الصحيح ❤

Laila Kaheel
ليلى كحيل
Shopping Cart
اختر عُملتك